دوري أبطال اوروبا: مانشستر يونايتد يثأر من سان جيرمان و يتأهل الى الدور القادم
الرئيسية الكرة الأوروبية دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا: مانشستر يونايتد يثأر من سان جيرمان و يتأهل الى الدور القادم

حقق مانشستر يونايتد الأنكليزي مساء اليوم الأربعاء فوزا مثيرا على حساب مضيفه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثية مقابل هدف تؤهله بذلك الى الدور ربع النهائي رغم الهزيمة في الذهاب على أرضه بهدفين نظيفين و ذلك ضمن أياب الدور السادس عشر من دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

و دخل الشياطين الحمر في صلب الموضوع مباشرة بهدف عن طريق المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي أتى بعد دقيقة و51 ثانية -هو ثاني أسرع هدف في تاريخ مانشستر يونايتد بدوري الأبطال- بهفوة دفاعية قاتلة من متوسط الميدان ألماني تيلو كيرير الذي أرجع الكرة بالخطأ في الدفاع أستغلها كما يجب مهاجم المان يونايتد .

و لم تدم فرحة الضيوف كثيرا قبل أن يسجل الظهير الأيسر خوان برنات هدف التعديل بتمريرة رائعة من النجم الفرنسي كليان مبامبي في الدقيقة 11′.

و قبل أنتهاء الشوط الأول بربع ساعة عاود البلجيكي روميلو لوكاكو زيارة الشباك الباريسية مرة أخرى بخطأ لم نتعوّد رؤيته من أسطورة الحراسة الأيطالية جانلويجي بوفون حيث فشل في التصدي لتسديدة راشفورد القوية من خارج منطقة الجزاء لتعود الكرة أمام لوكاكو الذي لم يتهاون في وضعها داخل الشباك الفرنسية.

و في الدقيقة 90+4 منح الحكم الهولندي ركلة جزاء للضيوف بعد تثبيتها بتقنية الفار ترجمها الموهبة الأنكليزية ماركوس راشفورد بنجاح .

ليتأهل مانشستر يونايتد الى الدور القادم عن جدارة و تتواصل بذلك عقدة باريس سان جيرمان في الأدوار الثمن النهائية.

ملخص و أهداف المباراة


أترك تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *